mercoledì 21 settembre 2011

توصيات مؤتمر تهريب الأفارقة



توصيات مؤتمر تهريب الأفارقة
منطقة حدودية بسيناء
9/16/2011 5:09:00 PM
رفح - اشرف سويلم: 
استضافت رفح فاعليات مؤتمر مكافحة تهريب الأفارقة لإسرائيل والاتجار بالأعضاء البشريةوتهريب المخدرات ، والذي عقد الجمعة، تحت اشراف لجنة فض المنازعات ورد المظالم المنبثقة عن الدعوة السلفية وفى حضور جماهيري.
صرح لمصراوي مرعى عرار المتحدث الرسمي للدعوة السلفية برفح بان المؤتمر الإصلاحي الذى انعقد بقرية سيدوت برفح اعلن عن ثمانية توصيات وهى :
1- يجب ان يعلم هؤلاء الذين يعملون في هذا المجال اننا لا نناصبهم العداء لأشخاصهم ولكن تشمئز نفوسنا من الفعل بل ندعوهم من باب الخير فنحن اعداء للفعل وليس للأشخاص لانهم ابنائنا واخواننا ومن باب الحرص عليهم نطلب منهم ذلك.
2- نتوجه الى كبار القبائل فردا فردا بان يلتحموا ببعضهم والا يسعوا للفرقة والشتات والا يرتفع صوت القبيلة على صوت الحق وان يضعوا ايديهم في أيدى بعض وان يتعاهدوا على الخير .
3- نطلب من كبار القبائل بان يقوموا بواجبهم نحو قبائلهم ونحو الآداب العامة للقبيلة والثى ترفع الجور وترد المظالم وتحمى الدخيل وتقوم بواجب الدخلاء من القبيلة من حمايتهم والدفاع عن اعراضهم .
4- نتوجه الى الشباب بان يكونوا سباقين في العمل على رفض مثل هذه الامور واحياء روح المجتمع البدوي والعربي الاصيل من اكرام الضيف ونصرة المظلوم .
5- نناشد من يقوم بهذه الافعال نناشدهم الضمير والاخلاق والاخوة الانسانية بان يكفوا عن هذا الفعل وان يعودوا الى رب العلمين .
6- نطالب بتفعيل اخلاق القبائل من نخوة لنصرة المظلوم وعدم قبول الظلم .
7- يجب علما بأيديهم المسئولية بان يقوم كل منهم بتحمل مسئوليتهم امام الله عز وجل سواء كان شابا او شيخا او رجل قبيلة.
8- اننا نحن ابناء الدعوة السلفية نرفض هذه الافعال جملة وتفصيلا ونشعر بالخزي والعار من هذه التصرفات المشينة التي هي خارجة عن عاداتنا وتقاليدنا البدوية الاصيلة .

Nessun commento: